• ×

الإمارات بربع نهائي مونديال الشباب على حساب فنزويلا

0
0
1151
 
الإمارات بربع نهائي مونديال الشباب على حساب فنزويلا..

استمراراً لتوالي المفاجآت في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، حقق منتخب الإمارات فوزاً ثميناً على نظيره الفنزويلي، بهدفين لهدف واحد، ليصعد إلى دور الثمانية \"ربع النهائي\"، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات دور الـ16 بمدينة السويس مساء الأربعاء.

وفيما نجح المنتخب الفنزويلي في إحراز هدف مبكر عن طريق خوسيه سولومون روندون في الدقيقة 12، تمكن محمد أحمد من إدراك التعادل لـ\"الأبيض\" في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، إلى أن جاء هدف الفوز في \"الوقت القاتل\" من المباراة، التي كانت تتجه لشوطين إضافيين، عن طريق أحمد خليل، في الدقيقة 83 من المباراة.

بهذا الفوز سوف يلتقي المنتخب الإماراتي في الدور ربع النهائي مع منتخب كوستاريكا، الذي أطاح بالمنتخب المصري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة.

وفي مباراة سابقة ضمن الدور نفسه أُقيمت بمدينة بورسعيد، حقق المنتخب البرازيلي فوزاً كبيراً على منتخب أوراغواي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليضمن \"شباب السامبا\" مكاناً لهم في دور الثمانية، لملاقاة الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي ألمانيا ونيجيريا، والذي يُقام بالسويس في وقت لاحق الأربعاء.

جاءت أهداف البرازيل متتالية خلال أقل من ثمان دقائق، حيث افتتح آلان كارديس التسجيل في الدقيقة 22، تبعه أليكس تكسيرا في الدقيقة 24، ثم عزز اللاعب نفسه الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 31، بينما جاء هدف منتخب أوراغواي في الدقيقة 35، عن طريق اللاعب جوناثان أوريتافيسكايا.

المصدر: CNN
الصحة والحياة talalzari.com