• ×

المجر تهزم الإمارات.. ويتأهل المنتخبان إلى دور الـ16 في مونديال الشباب

0
0
1722
 
المجر تهزم الإمارات وتتأهلان لثُمن نهائي مونديال الشباب..

جماهير \'\'الأبيض\'\' تحتفل بتأهل المنتخب الإماراتي..

تمكن المنتخب المجري من انتزاع صدارة المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، المقامة بمصر، من المنتخب الإماراتي، بعد فوز الأول على الثاني بهدفين نظيفين، ليتأهل المنتخبان معاً إلى دور الـ16، ثُمن نهائي البطولة.

جاء هدفا المباراة، التي أُقيمت مساء السبت في ختام مباريات المجموعة السادسة، خلال أربعة دقائق من الشوط الأول، عن طريق اللاعبين كريستيان نيمث في الدقيقة 19، وفلاديمير كومان في الدقيقة 23، لينتزع المنتخب المجري نقاط المباراة الثلاث ويرفع رصيده إلى ست نقاط.

أما المنتخب الإماراتي فقد تراجع إلى المركز الثاني بعد توقف رصيده عند أربعة نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جنوب أفريقيا، الذي فاز هو الآخر على منتخب هندوراس بالنتيجة ذاتها، ليضمن التأهل إلى الدور التالي، ضمن أفضل أربعة منتخبات جاءت في المركز الثالث.

أحرز أنديلي جالي هدف جنوب أفريقيا الأول في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وأضاف سيبوسيو كومالو الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وجاء منتخب هندوراس في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط، ليودع البطولة من الدور الأول، بعد أن حقق مفاجأة في أولى مبارياته بالفوز على المجر بثلاثة أهداف دون مقابل.

المصدر: CNN
الصحة والحياة talalzari.com