• ×

ولي العهد يتبرع بـ60 مليون ريال لإنشاء كلية الأمير سلطان لذوي الإعاقة البصرية

0
0
995
 
وصل إلى المنطقة الشرقية وشرف حفل الإمارة..

أعلن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن تبرعه بـ60 مليون ريال لإنشاء كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز لذوي الإعاقة البصرية وهي الأولى من نوعها في المملكة والشرق الأوسط. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته إمارة المنطقة احتفاءً بولي العهد مساء أمس.
ولدى وصول الأمير سلطان بن عبدالعزيز لمقر الإمارة بالدمام كان في استقباله أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز ورئيس اللجنة المنظمة للاحتفال الأمير تركي بن محمد بن فهد والأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد.
وبعد أن أخذ سمو ولي العهد مكانه في الحفل تشرف الجميع بالسلام عليه، بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي الذي تضمن كلمات ترحيبية من أمير المنطقة الشرقية وكلمة الأهالي ألقاها علي بن ناصر السلمان وقصيدتين.
وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام وصل بعد ظهر أمس إلى المنطقة الشرقية، وكان في استقباله بمطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في الظهران الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله بن جلوي وأمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد ووكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وعدد من الأمراء والمسؤولين وجمع من المواطنين. وقد أدت فرقة الفنون الشعبية العرضة النجدية احتفاء بمقدم سموه.
المشاريع التنموية التي يدشنها ولي العهد
رعاية المرحلة الثالثة من المنافسة الوطنية لإعداد خطط عمل المشاريع الصغيرة التي يطلقها \"سايتك\" بالخبر، مساء اليوم.
يرعى ختام المرحلة الثانية من نفس المنافسة.
يطلق البرنامج الوطني للسياقة الوقائية.

عمر الشدي، واس، الوطن - الصحة والحياة talalzari.com