• ×

تقنية جديدة تضع طلبياتك عبر الإنترنت في حقيبة سيارتك مباشرة

تقنية جديدة تضع طلبياتك عبر الإنترنت في حقيبة سيارتك مباشرة
0
0
13270
 باقتراب مواسم الاعياد، يتزاحم المتسوقون لشراء مستلزمات المناسبات السعيدة الأمر الذي يترتب عليه تكون طوابير طويلة امام امناء الصناديق (الكاشيرات) او الانتظار طوال اليوم لوصول الطلبيات المشتراة عبر الشبكة العنكبوتية.

غير ان هذا كله سيزول قريباً، ذلك أن شركة فوفو السويدية ابتكرت خدمة تتيح للمتسوقين عبر الإنترنت من استلام مشترواتهم في حقائب سياراتهم في اماكن الوقوف المتواجدة فيها.

وتعني هذه التقنية ان بإمكان المتسوقين ان يختاروا خدمة "التسليم في السيارة" عند شراء اغراضهم من متاجر التسوق عبر الانترنت.

ويتم اعطاء موظف تسليم الطلبيات مفتاحا الكترونيا، يستخدم لمرة واحدة فقط، يتيح له فتح حقيبة السيارة ووضع الاغراض. وما على المتسوق الا تحديد المكان الذي تقف فيه سيارته.

وعندما يعود المتسوق الى سيارته فإنه يجد طلباته داخل سيارته. ونظرياً يستطيع المتسوق الدائم الانشغال الحصول على كامل مشترياته في حقيبة سيارته دون ان يتكبد مشاق الوقوف في طوابير السداد.

ويوضح هذا الابتكار كيف يمكن للانترنت ان يحدث تغييراً جزئياً في ثقافة التسوق على حساب متاجر التجزئة التقليدية، ذلك ان هذه التقنية تعني ان المشتريات يمكن تسليمها للسيارة مباشرة أينما كانت تقف.

الرياض