• ×

الليمون الأخضر لعلاج مرض السكري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

الليمون الأخضر لعلاج مرض السكري


من إيميلي


وصلني من الدكتور حمزة خشيفاتي الإيميل التالي:


المعالجة الطبيعية لمرض السكر بالليمون الأخضر



image



الليمون الأخضر من الحمضيات التي تملك فوائد صحية عديدة بسبب المركبات والفيتامينات التي تحتوي عليها. ويقال بأن الليمون الأخضر فعال جدا في علاج حالات مرض السكر ويمكن حتى أن تخفف من هذه الحالة. لسوء الحظ، هناك أشخاص عديدون حول العالم يعانون من مرض السكر. وفقا للإحصائيات، 171 مليون شخص أصيبوا بمرض السكر إبتداء من العام 2000. وهم جميعا يبحثون عن علاج فعال لحالتهم. نقدم لكم بعض المعلومات المفيدة حول الليمون الأخضر وخصائصه.

الليمون الأخضر غني بالفيتامينات أي، ب، ج، جي، بالإضافة إلى الفيتامين النادر ب المعروف كذلك بالبايوفلافنويدات bioflavonoids. ويعمل فيتامين ج، بالاضافة الى البايوفلافنويدات على تقوية جدران الأوعية الشعرية ويمنع النزيف والكدمات. بالإضافة، يملك المركبان خصائص مضادة للجراثيم؛ ويحسنان جريان الدم ويخفضان الكولوستيرول في الدم. أيضا، يحفزان على إنتاج الصفراء ويخفضان خطر الحساسية والربو وماء العين.

البايوفلافنويدات مانعات تأكسد فعالة، ومضادات حيوية، ومضادات للمسببات السرطان، ومزيلات للسموم. وهي قادرة على تحفيز شفاء القرح المعوية والفموية، بالإضافة إلى الشفاء من أعراض النقرس.

الليمون الأخضر مضاد حيوي طبيعي، يحتوي على حامض الستريك، سكر الطبيعي والكالسيوم والفسفور. وقد تفاجئ لمعرفة أن الليمون الأخضر يحتوي على فيتامين ج أكثر من الليمون. خصائصه ومحتوياته مفيدة جدا ليس لحالات مرض السكر فقط، ولكن أيضا لفقر الدم، الزكام، ضغط الدم العالي، الحمى، الإمساك، التهاب القصبات الهوائية، الشيخوخة..


talzari@yahoo.com
الصحة والحياة talalzari.com

بواسطة : admin
 0  0  15454
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 مساءً الإثنين 24 يونيو 2019.