• ×
admin

ترجمة الكلمة باستخدام شريط أدوات جوجل

ترجمة الكلمة باستخدام شريط أدوات جوجل


من إيميلي

من الابن فراس العمودي وصلني الإيميل التالي:

\"ترجمة الكلمة - ميزة جديدة في شريط أدوات Google

في شهر يوليو الماضي قمنا بتمكين الترجمة التلقائية للصفحات على شريط أدوات Google ولقد أسعدتنا كثيرا ردود الأفعال الإيجابية، أما اليوم فها نحن نخطو خطوة جديدة لجعل الترجمة الآلية أكثر سهولة. فالآن إذا قمت بتعيين لغة شريط الأدوات الخاص بك إلى واحدة من اللغات المدعمة لدينا سيمكنك استخدام ميزة جديدة وهي \"ترجمة الكلمة\". تعمل هذه الخاصية عند مرورك فوق الكلمات بالفأرة فتظهر لك الترجمة الفورية لكل كلمة. وإذا كنت تريد أن تجعل شريط الأدوات يترجم إلى لغة مختلفة يمكنك تغيير اللغة في قائمة خيارات شريط الأدوات.

ترجمة الصفحة بالكامل تعتبر خيار جيد إذا كانت معرفتك بلغة ما قليلة، أما إذا كنت مستخدم متعدد اللغات وكل ما تحتاجه هو ترجمة بعض الكلمات فقط فسيكون الأسرع بالنسبة لك هو التحرك فوق الكلمات التي ترغب في معرفة معناها بدلامن البحث عن كلمة تلو كلمة عبر ترجمة Google.

الخاصية الجديدة لترجمة الكلمة متوفرة لمستخدمي متصفح الـInternet Explorer والـFirefox أما إذا كنت من مستخدمي Google Chrome فخاصية الترجمة التلقائية للصفحات قد بنيت بالفعل بداخله ونحن نعمل على بناء المزيد من المزايا الخاصة بالترجمة.

نأمل أن تساعدتكم هذه الخاصية على تصفح صفحات الانترنت بلغات غير لغتكم الأصلية بشكل أسرع مهما كانت درجة إجادتكم لهذه اللغات، فقط قوموا بتثبيت الإصدار الأخير من شريط الأدوات وجربوا معنا!\"


talzari@yahoo.com
الصحة والحياة talalzari.com
بواسطة : admin
 0  0  2509