• ×
admin

استعادة المنتخب من المتعصبين !

استعادة المنتخب من المتعصبين !

خالد السليمان

عاد الأخضر أخضر، فعادت انتصاراته، لقد أعاد نجومنا بالأمس بسمة طال انتظارها، وفرحة طال حنينها، وروحا طال فقدها، ونجوما طال غيابهم!
صالح المنتخب جماهيره ليس بالنتيجة والأداء وحسب، بل بتشكيلته التي مزجت كل الألوان في اللون الأخضر لتعيد روحا كدنا نفقدها للأبد بسبب التعصب!
أما النجوم، فكل من ساهم في تحقيق الانتصار يستحق الإشادة، لكنني سأخص نجمين في هذا المقال، أولهما النجم محمد السهلاوي الذي لم يسجل أهدافه في مرمى منتخب كوريا الشمالية وحسب، بل سجلها داخل وخارج الملعب، سجل انتصارا للمنتخب السعودي هو الأكثر تعبيرا منذ سنوات عديدة، وسجل انتصارا شخصيا لنفسه على كل من حاربوه وشككوا في قدراته وعملوا على أسره بعيدا عن نجومية المنتخب! أما النجم الرائع نواف العابد، فهو لاعب يثبت يوما بعد يوم أنه نجم من طراز فاخر يصنع النجومية ولا تصنعه!
أعلم أن فرحة بالفوز بمباراة مبالغ بها بعد أن كنا لا نفرح إلا بالبطولات، لكنها فرحة ننتشلها من أعماق الحزن، وننتزعها من أنياب الإحباط، فرحة مستحقة باستعادة الأمل، بعد أن كدنا نفقد الأمل باستعادة منتخبنا الوطني من براثن المتعصبين الذين طمسوا هويته وقتلوا وطنيته وشوهوا أخلاقيته!.

عكاظ
بواسطة : admin
 0  0  1239