• ×
admin

مستشفى فقيه ينال جائزة الملك خالد

مستشفى فقيه ينال جائزة الملك خالد

عبدالله عمر خياط

.. في حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد التقديرية للفائزين بها، قال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ وفق ما نشرت «عكاظ» بعدد الاثنين 6/2/1435هـ: «إن الملك عبدالله يوصينا، ويعتني بخدمة شعبه، ووطنه، وعقيدته قبل كل شيء، ونحن في أمن وأمان في جميع أنحاء المملكة، ونشكر الله ــ عز وجل ــ على أن جعلنا في هذا البلد نعمل جاهدين على العمل الخيري التنموي حرصا على تقدم الوطن اتباعا لنهج الملك خالد بن عبدالعزيز ــ رحمه الله، الذي عمل بإخلاص واجتهاد، حرصا على مصلحة الوطن، ولا يمكن أن ننسى إنجازاته ــ رحمه الله ــ لمصلحة الوطن والمواطن، وهذا النهج سار عليه قادة البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز ــ رحمه الله، مرورا بالملك سعود، والملك فيصل، والملك خالد، والملك فهد، والملك عبدالله، ووليي عهده ــ رحمهما الله ــ الأمير سلطان والأمير نايف».
والذي لا شك فيه أن التميز سمة لكل من يخلص العمل لوطنه بما يحققه من إنجازات تستحق التقدير من أمثال الذين شرفوا بتسلم جائزة الملك خالد التقديرية.
وقد ذكرت «عكاظ» أنه «فيما يخص جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة، تمنح للشركات الأعلى تصنيفا في (المؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة) الذي يستند على تصنيف مهني دقيق قائم على معايير مقننة لتقدير المستوى التنافسي للشركات في المملكة، جرى تكريم 3 منشآت تميزت بتبنيها ممارسات التنمية المستدامة، والمسؤولية الاجتماعية، ودمج هذه الممارسات في صلب استراتيجياتها، حيث فاز بالمركز الأول مستشفى الدكتور سليمان فقيه، ومثله في الحفل رئيس مجلس الإدارة الدكتور مازن سليمان فقيه».
والذي لا شك فيه أن هذه الجائزة التي تتمثل في الدرع الذهبي تعتبر تتويجا للمسيرة الرائدة في مجال القطاع الصحي، والذي كان لسعادة الدكتور سليمان فقيه فيه المبادرة بإنشاء أحدث مستشفى خاص.
وقد عبر أخي سعادة الدكتور مازن سليمان فقيه رئيس مجلس الإدارة عن بالغ سروره بحصول شركة مستشفى سليمان فقيه على جائزة الملك خالد، واعتزازه بالعمل الرائد الذي قام به والده الدكتور سليمان فقيه ليصبح معلما حضاريا يؤدي رسالة إنسانية.
وأضاف الدكتور مازن أنه إلى جانب سروره بالجائزة، واعتزازه بما أنجزه والده، فإنه سعيد بما يقدمه المستشفى من خدمات متميزة لجميع المواطنين الذين يقدم لهم المستشفى خدماته المتميزة عند احتياجهم لها.
رحم الله الملك خالد، والتحية للقائمين على الجائزة، والتقدير لمستشفى فقيه ورئيس مجلس إدارته الدكتور مازن الذي يواصل المسيرة بتوفير أحدث الإمكانات والأجهزة الطبية، والكفاءات الأفضل من الأطباء في كافة التخصصات.
السطر الأخير:
من شعر أبي العلاء:
وما للمسك في أن فاح حظ
ولكن حظنا في أن يفوحا

عكاظ
بواسطة : admin
 0  0  799